النسخة السعودية تكلفك ألف دولار اذا لمستها فقط

النسخة السعودية تكلفك ألف دولار اذا لمستها فقط

السوق السعودي من اضخم الاسواق في المنطقة  ، وسوق السيارات السعودي ( حراج السيارات ) مليئ بالنوادر والاحداث المميزة من سيارات ومهرجات وعروض ، حيث يتوفر في السعودية جميع ما تبحث عنه من سيارات وعقارات الخ … ، البعض يبحث عن الرفاهية والبعض الاخر للتجارة وبعض اخر للتفاخر بهذا الاشياء النادرة والثمينة.

ما ستشاهدونه فى التقرير ليست سيارة عادية شأنها شأن السيارات الفارهة الرياضية التى تعودتم رؤيتها فى دبى وفى المملكة وشتى أرجاء الخليج الذى يعج بالسيارات الفارهة , انها السيارة التى أطلق عليها نسخة الماس والتى ستكلفك اذا ما قمت بلمسها فقط مبلغ ألف دولار .
نسخة الماس من سيارة مرسيدس SL600 تعد أغلى سيارة فى العالم تم تصنيعها بتكلفة 4.8 مليون دولار حيث تم تزيينها بعدد 300 ألف قطعة من الألماس وهى من انتاج شركة جارسون التى جعلت السيارة تبدو جقا كالماسة كبيرة كما أنها مغطاة أيضاً بكريستال من شواروفسكى يغطي حتى الاطارات وأماكن عدة داخل السيارة .
تلك السيارة شهدت أول ظهور لها فى معرض دبى الدولى للسيارات حيث قدمت فى الذكرى ال50 للاحتفال بمرسيدس بنز وتم تصنيع نسختين فقط منها كما أوردت تقارير صحفية عدة أن الأمير الوليد بن طلال قام بشراء احداها .
للاطلاع ولمعرفة اسعار السيارات في السعودية تفضل بزيارة حراج السيارات للاطلاع على انواع واسعار السيارات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.